الأحد، 31 يوليو 2011

نانسي عجرم خير من يمثل مجموعه فرفشه








 

 
عقدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤتمراً صحافياً للإعلان عن تجديد العقد الإعلاني الخاص بينها وبين شركة "داماس" للمجوهرات التي سبق أن مثّلتها عجرم قبل سنوات، وتحديداً لمجموعة "فرفشة" الخاصة بالشباب.

 
وقد عُقد المؤتمر في فندق الفينيسيا في بيروت بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام اللبنانية والعربية ومحطات التلفزة، إلى جانب مسؤولين ومدراء من الشركة بينهم عنان فخر الدين الرئيس التنفيذي لشركة داماس الدولية. وكان لافتاً أن بطاقات الدعوة التي أُرسلت إلى وسائل الإعلام لم تذكر هوية الفنانة التي ستكون "سفيرة المجموعة"، إذ فضّل المنظمون تركها مفاجأة.

 

 
وقد تحدث فخر الدين عن تعاون الشركة مع نانسي في الفترة الماضية، معتبراً أن مساهمتها في تمثيل المجموعة أضافت كثيراً للشركة ولاسمها تماماً كما أضافت الشركة إلى نانسي. وقال إن اختيار نانسي كان أكثر من صائب خصوصاً أنها أهم نجمة عربية في الشرق الأوسط وتمثّل جيل الشباب تماماً كما هي مجموعة "فرفشة".

 
وفي الوقت ذاته، أعربت نانسي عن سعادتها بالتعاون مع "داماس" للمرة الثانية وقالت إنه لم يكن ضرورياً تجديد العقد لأنه تجدد وحده بمعنى "تحصيل حاصل". ورداً على سؤال من مجلة "لها" قالت نانسي إنها تلقت عشرات العروض لتكون السفيرة الإعلانية لشركات معينة، لكنها فضّلت الاختيار بعناية وأنها لم تكن تقبل سوى بالعروض التي تناسبها وتناسب اسمها ومسيرتها.

  

وأعلنت نانسي أنها بصدد تصوير كليب غنائي جديد بمثابة إعلان لمجموعة "فرفشة" كما فعلت في السابق مع أغنية "اللي كان" وغيرها، إضافة إلى تصويرها إعلانات متلفزة للمجموعة وصور دعائية في وقت قريب.

 
وعلى هامش المؤتمر، تحدثت نانسي عن مشاريعها الفنية المقبلة منها حفل "كازينو لبنان" الذي سيجمعها بالفنان راغب علامة خلال شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، إضافة إلى مهرجان "بيت مري" وغيرها، مع الإشارة إلى انها أحيت أخيراً مهرجان "أصوات نسائية" في المغرب، كما نالت جائزة أفضل مطربة لبنانية في حفل الـ "موريكس دور".

 نانسي عجرم خير من يمثل مجموعه فرفشه

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق