الخميس، 28 يوليو 2011

وفاة المغنية البريطانية إيمي وينهاوس Amy Winehouse







ذكرت تقارير إخبارية أنه عثر على المغنية البريطانية الشهيرة إيمي واينهاوس جثة هامدة في شقتها الكائنة في لندن.

وقالت وكالة أنباء برس اسوشيشن إن خدمات الطوارئ عثرت علي واينهاوس (27 عاما)، وتردد انه جرى التعامل مع وفاتها على انه "ليس لها تفسير".

وأضافت برس اسوشيشن ان "خدمة الاسعاف في لندن" قالت إنه جرى استدعاؤها إلى الشقة الواقعة في ميدان كامدن في الساعة 3:45 بالتوقيت المحلي. وقالت المتحدثة باسم خدمة الاسعاف إن طاقمي إسعاف وصلا إلى الموقع خلال خمس دقائق وحضر مسعف أيضا. وقالت :" وللأسف كانت المريضة قد توفيت". 

وكانت المغنية قد ألغت كل مقابلات رحلتها وارتباطاتها الشهر الماضي عقب مرات من الظهور العلني غير العادي.

وعانت واينهاوس من مشاكل مرتبطة بتعاطي الخمور والمخدرات خلال مسيرتها الغنائية.

وشوهدت علانية لآخر مرة في مساء الأربعاء الماضي في إطلالة غير مخطط لها انضمت خلالها إلى ابنتها الروحية ديون برومفيلد على المسرح في مبنى " ذا راوندهاوس" في كامدين. 

ورقصت مع برومفيلد وحثت الجمهور على شراء ألبومها قبل النزول عن المسرح.

وذكرت برس اسوشيشن ان الكثير من زملائها المشاهير أعربوا عن حزنهم على وفاة واينهاوس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن بينهم الممثلة والمغنية كيلي اوسبورن والمغنية ليان رايمز، والمذيع التلفزيوني بيرس
مورجان، وسارة براون، زوجة رئيس الوزراء السابق جوردون براون.

وقالت رسالة اوسبورن :" لا استطيع حتى ان اتنفس الان، أنا ابكي بشدة لقد فقدت لتوي إحدى أفضل صديقاتي. أنا أحبك بشدة يا إيمي ولن انساك أبدا ".

وكانت وينهاوس قد ولدت في 14 سبتمبر 1983 في ساوثغيت بلندن، وكان والدها يعمل سائق تاكسي، ووالدتها صيدلانية، وتنتمي لعائلة محبة للفن، فقد كان خوالها جميعهم عازفين لموسيقى الجاز، وهذا زاد من حبها للفن.

وكانت وينهاوس تعاني من إدمانها الشديد على الكحول والمخدرات، والذي كاد أن يسبب بوفاتها في شهر أغسطس 2007، بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات، واضطرت إلى دخول مراكز إعادة التأهيل والعلاج من الإدمان أكثر من مرة.

وقد أصدرت وينهاوس ألبومين حازا على شهرة عالمية واسعة، هما Frank عام 2003، وألبوم Back to Black عام 2006، الذي حقق نجاحا كبيرا بأغنية "Rehab".

وفاة المغنية البريطانية إيمي وينهاوس Amy Winehouse

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق