الاثنين، 21 أكتوبر 2013

كليبات أغاني مثيرة للجدل في 2013



كليبات أغاني مثيرة للجدل 2013
مجموعة من أكثر الكليبات الغنائية الأجنبية نجاحا وانتشارا فى عام 2013 بسبب إثارتها للجدل.



شهد عام 2013 الكثير من الكليبات الغنائية والتي أثارت الكثير من الجدل نظرا لجرائتها الشهيرة والتي تسببت في مهاجمة العديد من الناس لنجوم واضطر العديد من المواقع إلى حذف الكليبات أو وضع تحذير أنها خاصة بالكبار ومن أكثر الكليبات التي أثارت الجدل المجموعة التالية.



اقرأ أيضاً:

أغاني في حب السيارات

منع أغاني شاكيرا في ملعب ريال مدريد

ألبوم "أغاني لليابان" يتصدر مبيعات iTunes


كليبات أغاني مثيرة للجدل 2013
1 Wrecking Ball

ربما يعد هذا الكليب شهادة وفاة شخصية "هانا مونتانا" التي اشتهرت بها "مايلي سايرس" كما ذكرت النجمة خلال أحد البرامج الحوارية وقد أثار الكليب الكثير من الجدل خاصة مع ظهورها عارية تماماً وهي تتأرجح على كرة بناء متدلية من السقف، وتقبل أدوات البناء مؤدية حركة إخراج اللسان التي اشتهرت بها.

كليبات أغاني مثيرة للجدل 2013
2 Pour it up

يبدو أن الاهتمام الإعلامي بـ"مايلي سايرس" قد حفز النجمة السمراء "ريهانا" لإظهار أنه يمكن أن تتسبب في حالة أكبر من الجدل وهو ما ظهر في كليبها الجديد Pour it up والذي كان فاضحاً لدرجة جعلت موقع Vivo يحذفه، ثم يكتب كلمة "فاضح" بجانب إسم الكليب بعد إضافته مرة أخرى، جدير بالذكر أنه ليس أول كليب مثير للجدل لريهانا فكليب أغنيتها S&M منع من العرض في 11 بلد سنة 2011، ولكن هذا هو أول كليب يهاجمه معجبو الفنانة أيضاً

كليبات أغاني مثيرة للجدل 2013
3 Tunnel Vision

النجم "جاستين تيمبرليك" كان سببا أيضا في إثارة الجدل هذا العام بأغنية Tunnel Vision والذي فوجئ مشاهديه باحتوائه علي مشاهد مثيرة جداً وساخنة، اضطرت موقع "يوتيوب" إلى حذفه حيث رأى القائمين على الموقع أن الكليب به عري ولا يصلح للعرض قبل أن تعيده مرة أخرى مع كتابة محتوى فاضح إلى جانب عنوان الأغنية.

كليبات أغاني مثيرة للجدل 2013
4 Work Bitch

لم تتخلف "بريتني سبيرز" عن السباق هي الأخرى حيث عادت إلى الساحة الغنائية بعد فترة عصيبة مليئة بالمشاكل لكن مع اللجوء إلى المزيد من الإثارة حيث لجأت إلى ارتداء زي جلدي لتبدو كمدربة قاسية تعذب لتحثهن على العمل للاستمتاع بمتع الحياة المادية من سيارات وقصور كما تقول كلمات الأغنية. مشاهد الكليب المثيرة كانت نسخة مخففة من ما كنا قد نشاهده، حيث أدى شعور"بريتني سبيرز" بالضغط النفسي لتظهر بمظهر مثير في كليباتها إلى قيامها بحذف الكثير من المشاهد من الكليب لأنها "مبتذلة" جداً.

كليبات أغاني مثيرة للجدل 2013
5 Survival

نجم الراب "إيمينيم" شارك أيضا في حالة الجدل حول الكليبات وذلك بأغنيته Survival والتي دفع محتواها والكلمات التي به إلى وضع موقع "يوتيوب" كلمة فاضح بجانب العنوان لما تحتويه من كلمات مسيئة.
 
 
 
 
 
 
كليبات أغاني مثيرة للجدل في 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق