الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

وصول بعثةmbc (علي الغفيلي ولجين عمران ومريم سعيد)لإغاثة منكوبي الصومال وكينيا

الفريق مكون من علي الغفيلي ولجين عمران ومريم سعيد...

بالصور.. وصول بعثة MBC لإغاثة منكوبي الصومال وكينيا...






من منطلق شعار مجموعة MBC "نرى الأمل في كل مكان"، تم إرسال بعثة من المجموعة لنجدة منكوبي الصومال وكينيا، في رحلة حملت كثيرا من الصعاب والمتاعب أمام الفريق المكون من "علي الغفيلي" مقدم برنامج MBC في أسبوع، "لجين عمران" مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب، و"مريم سعيد".

وتم اختيار الإعلامي "علي الغفيلي" ليكون في بعثة الفريق إلى الصومال، خاصة وأن برنامج "MBC في أسبوع" يلامس احتياجات الناس، كما يسعى دوما إلى تسليط الضوء على مناطق المعاناة في العالم العربي والإسلامي.

وكشف "علي الغفيلي" أن فريق MBC يتنقل ما بين كينيا والصومال لإغاثة منكوبي المجاعة هناك، موضحاً أن الرحلة كانت مليئة بكثير من المتاعب التي واجهت الفريق بالكامل.

وأوضح "الغفيلي" أنه ومن ضمن الصعاب التي واجهت البعثة؛ الإجراءات المشددة في مطار "نيروبي"، بالإضافة إلى الزحام الكبير في المطار بسبب تواجد عدد كبير من هيئات الإغاثة والتي تريد السفر للصومال، وهو ما أرهق بعثة MBC كثيراً بسبب بقائهم لفترة طويلة داخله.

وتظهر الصور لحظات وصول فريق MBC إلى مطار "نيروبي"، بالإضافة إلى بعض الصور داخل المطار أثناء إتمام الفريق إجراءات الدخول، وصور أخرى لانتظار الفريق في الداخل بسبب الإجراءات المشددة.














































الله يحفظكم .. وترجعون سالمين...

وصول بعثةmbc (علي الغفيلي ولجين عمران ومريم سعيد)لإغاثة منكوبي الصومال وكينيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق