الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

رئيس الهلال مغرداً: نحن أول من فاوض الشهراني.. والدغيثر للاعب: خذ العبرة من المحياني

قضية اللاعب القضية تتواصل.. والردود الهلالية النصراوية تشتعل...

رئيس الهلال مغرداً: نحن أول من فاوض الشهراني.. والدغيثر للاعب: خذ العبرة من المحياني..!!!!!!!!





علّق الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على فشل المفاوضات النصراوية مع اللاعب ياسر الشهراني لاعب نادي القادسية، الذي يتنافس عليه الهلال والاتحاد، وقال مغرداً في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجيباً على سؤال عضو أكد أن رئيس الهلال عندما يريد التفاوض مع لاعب في ناد آخر ويرغب في أخذه، النصر يظهر ويؤكد أن أعضاء الشرف هم الذين سيدفعون تكاليف الصفقة، كما حدث في صفقة عيسى المحياني.

فأجابه الرئيس الأزرق قائلاً: "أولاً، يا أخي الهلال أول من فاوض اللاعب قبل 6 شهور وأعاد المفاوضات عبر أعضاء الشرف منذ ثلاثة أسابيع، وبعد ذلك دخل النصر، وأنت حر في قناعتك".

ونفى أن يكونوا قد توقفوا عن إتمام الصفقة وعادوا لمفاوضة اللاعب مجدداً بعد دخول النصر في الصفقة، وقال: "يا أخي الكريم أعضاء الشرف لم يوقفوا التفاوض وإنما قدّموا عرضهم للقادسية واللاعب، ومن ثم دخل النصر في المفاوضات، وهذا حق للجميع".

من جهته، علق عبدالعزيز الدغيثر عضو مجلس إدارة نادي النصر السابق على فشل صفقة انتقال ياسر الشهراني من القادسية للنصر، في حديث خاص لـ "سبق" وقال: "النصر أكبر من لاعب لا يملك العقلية الاحترافية حتى رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع ووكيل أعمال اللاعب، جميعهم لا يملكون العقلية الاحترافية، فمن المفترض أن يأتوا واللاعب معهم، أما أن يأتي رئيس النادي ومدير أعمال اللاعب فقط، وهو بالمناسبة ابن عم اللاعب، ويجلسون لانتظار حضور اللاعب، فهذا عمل غير احترافي منهم. وأقول للنصراويين:
من باعكم برخيص بيعوه ببلاش".
وعما أثير عن دخول أندية أخرى على الخط قال: "نحن في زمن الاحتراف ومن حق أي ناد أن يدخل ولكن بشكل واضح وليس بالدسائس وتهريب اللاعب، أو محاولة اختطافه، لأن هذه ليست طريقة احترافية، فالمجال كان مفتوحاً للجميع: للاتحاد والنصر والشباب والهلال والأهلي، وإذا ثبت ذلك فنحن بهذا نعيش في زمن جاهلي".

ووجّه رسالة للاعب ياسر الشهراني: "أقول لياسر: أنت أضعت فرصة العمر لأنك كنت ستلعب في ناد كبير وستجد فيه فرصتك، وأنت لاعب صغير في السن، وعليك أخذ العبرة من اللاعب عيسى المحياني عندما فضّل الهلال على النصر، صحيح أنه كسب بطولتين أو ثلاث مع الهلال، ولكنه الآن يبحث عن فرصة للعب أساسياً، والآن يبحث عن ناد ينتمي إليه، فالدنيا عبر ودروس، فيجب عليك أن تعتبر بما حدث".



سبحاااان الله ....

شتااان بين كلام الامير عبدالرحمن بن مسااعد..

وعبدالعزيزالدغيثر..

رئيس الهلال مغرداً: نحن أول من فاوض الشهراني.. والدغيثر للاعب: خذ العبرة من المحياني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق