الأربعاء، 17 أغسطس 2011

أروى لـ "بانوراما fm": أستعد لخوض تجربة التمثيل

أروى لـ "بانوراما FM": أستعد لخوض تجربة التمثيل.. و MBC جعلتني مذيعة...




كشفت الفنانة "أروى" عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل، التي وصفتها بأنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، مشيرة كذلك إلى إعدادها لبرنامجين جديدين، أحدهما معروض عليها من مجموعة MBC، والآخر من خارج المجموعة، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد شهر رمضان المبارك.
وأضافت أروى: أنها موجودة حاليا في العاصمة اللبنانية (بيروت) لقضاء شهر العسل مع زوجها الإعلامي اللبناني عبد الفتاح المصري.
وحول دخولها مجال الإعلام رغم كونها في الأصل مطربة، أوضحت أن عبد الفتاح المصري –الذي يعمل مدير إنتاج في MBC بلبنان– كان سببا مباشرا في دخولها مجال التقديم البرامجي، كما أن الفضل أيضا يرجع إلى السيدة سمر عكروك –مديرةMBC في لبنان- في تشجيعي على خوض التجربة.

وأشارت كذلك إلى أن دخولها مجال الإعلام كان رؤية أساسية من الشيخ وليد الإبراهيم الذي أبلغ المصري و"عكروك" بضرورة أن يتكلما معي بخصوص تقديم البرامج، كاشفة عن تلقيها عروضا لتقديم برنامج على المجموعة قبل برنامجها "آخر من يعلم"، إلا أنها ترددت ورفضت، وحينما عُرض عليها تقديم برنامج "آخر من يعلم" ترددت في البداية أيضا، إلا أنها عندما أعدت الحلقة التجريبية للبرنامج أعجبت بالفكرة وخاضت تجربة التقديم البرامجي.

الدراسة والمهنة
وحول تخصصها الدراسي ومهنتها –بين الفن والإعلام– أوضحت "أروى" أنها في الأصل تخصص هندسة معمارية وتحديدا في التصميم الداخلي، وأنها نفذت مشروعات كثيرة في مصر والسعودية، وقالت: "الكثير من الناس كانوا ينظرون إليّ على أنني فنانة و"دلوعة" ولا أحب العمل، إلا أنهم حينما اكتشفوا تخصصي أصبحت تأتيني مشروعات كثيرة، أقبل كثيرا منها في أوقات فراغي".

واعتبرت أن أي نجاح سواء كان في العمل الإعلامي أو الفني أو المهني على صعيد تخصصها في الهندسة المعمارية هو في النهاية نجاح لـ"أروى"، ولا يمكن فصل أي نجاح عن الآخر، معتبرة أن نجاحها في مجل الغناء هو الذي قادها إلى تقديم البرامج، وأن نجاحها في تقديم البرامج فتح لها أبواب مشروعات أخرى من بينها التمثيل الذي تفكر فيه بقوة.

واعتبرت أن أصولها اليمنية وأمها المصرية كان لهما أثر كبير في تشكيل شخصيتها، معتبرة أن التزاوج بين والديها أثر كثيرا في معرفتها للكنات واللهجات المختلفة، فهي تجيد اللهجة اللبنانية والخليجية واليمنية والمصرية، حتى أن تنوع أصولها أثر على شكلها الخارجي، لدرجة أن الكثيرين يحتارون كثيرا قبل تحديد جنسيتها، فالبعض يظنونها إماراتية والبعض الآخر يقول إنها سعودية.

وأضافت أن الشيء الذي أسهم أيضا في تشكيل شخصيتها هو أنها ولدت بالكويت، وعاشت بالسعودية، وتلقت تعليمها في مصر.

أروى لـ "بانوراما fm": أستعد لخوض تجربة التمثيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق