الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

نجوم رحلوا عن عالمنا في 2013

 
Large
1
كوري مونتيث
نجوم رحلوا عالمنا 2013
المغني والممثل (31 عاماً)، كان معروفاً بدور "فين هيدسون" في المسلسل الكوميدي Glee ، دخل مركز إعادة التأهيل ضد الإدمان في ربيع هذا العام وبعد شهر من خروجه مات نتيجة جرعة قاتلة من المخدر في فندق "فانكوفر" يوم 13 يوليو.


Large
2
"جيمس غاندولفيني"
نجوم رحلوا عالمنا 2013
الممثل المشهور الذي أتقن دور "توني سوبرانو" في المسلسل الشهير The Sopranos، من الصعب على الجميع أن يصدق أنه مات بأزمة قلبية حادة، عندما كان في عطلته بإيطاليا يوم 19 يونيو، توفي عن عمر يناهز الـ51 وقد وجده ابنه الصغير في غرفة النوم بالفندق، ومن أفضل ما قدم لنا فيلم You Have Never Seen.


Large
3
"غيا أليماند"
نجوم رحلوا عالمنا 2013
عارضة الأزياء والممثلة الأميركية والمتسابقة في البرنامج التلفزيوني The Bachelor، انتحرت يوم 14 أغسطس عن عمر يناهز 25 عاماً، كان ذلك بعد أن انفصلت عن حبيبها نجم كرة السلة "ريان أندرسون"، فقامت بشنق نفسها ونقلت إلى المستشفى ولكنها ماتت في غرفة العناية المركزة.


Large
4
"كيد كراديك"
نجوم رحلوا عالمنا 2013
نجم الـ"دي جي" الشعبي وكذلك مذيع البرامج الصباحية في الراديو، توفي يوم 27 يوليو عن عمر يناهز 53 عاماً، قيل إن السبب وراء موته هو تمدد الأوعية الدموية في الدماغ عندما كان في حفل جمع تبرعات من أجل جمعيته الخيرية للأيتام.


Large
5
لي طومسون يونغ
نجوم رحلوا عالمنا 2013
الممثل الذي قام بدور المحقق "باري فورست" في المسلسل التلفزيوني Rizzoli and Isles، ظل مكتئباً لسنوات عديدة إلى أن انتحر يوم 19 أغسطس بعد أن أطلق النار على نفسه، وظل لغز انتحاره محيراً للجميع، حيث لم يترك أي رسالة أو ملاحظة عن الأسباب التي دفعته لفعل ذلك.


Large
6
"ميندي ماكريدي"
نجوم رحلوا عالمنا 2013
انتحرت المغنية ونجمة الـ"روك" بعد رحلة طويلة من المعاناة النفسية والقضايا القانونية التي واجهتها طيلة السنوات السابقة لموتها، أطلقت النار على نفسها يوم 17 فبراير لتموت عن عمر يناهز 37 عاماً، عُثر عليها في الشرفة الأمامية لمنزلها في نفس المكان الذي أطلق حبيبها النار على نفسه بشهر سابق، كما أنها قتلت كلبها معها.


Large
7
ليز روبين كيلي
نجوم رحلوا عالمنا 2013
الممثلة الأميركية المعروفة بدورها في مسلسل That '70s Show، توفيت يوم 14 أغسطس عن عمر يناهز 43 عاماً خلال نومها، كانت تُعالج من إدمان الكحول وهو أمر تفاقم بشكل كبير في أواخر أيامها.


Large
8
كريس كيلي" أو "ماك دداي
نجوم رحلوا عالمنا 2013
مغني الراب الأميركي الذي سطع نجمه في بدايات التسعينيات مع "كريس سميث" كثنائي، مات يوم 1 مايو بمدينة "أطلانطا" في منزله، كان لديه تاريخ طويل في تعاطي المخدرات ويُعتقد أن هذا السبب الرئيسي في وفاته.


Large
9
"شاين غاندي"
نجوم رحلوا عالمنا 2013
كان "غاندي" أحد أعضاء البرنامج التلفزيوني Buckwild الذي يتم تصوير في أماكن ريفية بـ"فريجينا" الغربية، عثر عليه ميتاً مع بعض أصدقائه وأقاربه يوم 1 أبريل بعد تعرضهم للتسمم بواسطة أول أكسيد الكربون في سيارتهم الغارقة في الوحل ومنذ ذلك الوقت تم إلغاء البرنامج التلفزيوني.


Large
10
بول ووكر
نجوم رحلوا عالمنا 2013
الممثل الأميركي الذي اشتهر بدوره في سلسلة أفلام The Fast and the Furious، توفي يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 40 عاماً وذلك في حادث سيارة بجنوب "كاليفورنيا" مع صديقه أثناء توجههما إلى حفل خيري في "سانتا كلاريتا"، والتي تخصص تبرعاتها إلى منكوبي الإعصار "هايان" في الفلبين.
 
 
 
 
نجوم رحلوا عن عالمنا في 2013
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق