الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

البوم خالد عبد الرحمن رفيع الذوق 2011-2012 CD Quality


البوم خالد عبدالرحمن رفيع الذوق 2012




يعود مخاوي الليل لـ يُطربنا بعد غياب قارب العامين عن آخر إصدارته الفنيّة في ألبومه المُنتظر ( رفيع الذوق 2012 )
والأخير في عقده الحالي مع شركة روتانا
والذي انتهى من تنفيذه قبل أيام وتّم تسليمه إلى الشركة المُنتجة روتانا

وقام فيه بعدة تعاونات مع مجموعة من الشعراء والمُلحنين سبق التعاون معهم ودخول أسماء جديدة في تعاوناته الفنيّة

الشُعراء
1- مخاوي الليل ، لا يحتاج تعريف .
2- شيمه ( حنين ) : صاحبة العمل المُتوقع بشكل كبير أن يكون عنوان الألبوم ( رفيع الذوق )
ولها تعاون سابق مع خالد في أغنية "بنساك" لكن بإسم شيمه وليس اسمها الحقيقي حنين


من كلمات أغاني الألبوم

( أنت النظر )
أنت النظر كل النظر
من دونك أنا أعمى بصير
أنت القمر نور القمر
أنت العمر وأكثر كثير

ما ينتهي عمرك وأنا
عمري لعمرك مدى
جاك الخبر
بلقاك يا إسم القمر

بلقاك وأتحدى العمر
بلقاك ولقياك المهر
ضاق الصدر
والصبر من صبري إنتحر
جاك الخبر
والدمع بعيوني جمر

بلقاك واتحدى الظروف
ولهان أنا وعمري يطوف
ولهان أنا وقلبي يموت
وكل لحظة بإنتظار
ولهان أنا وليلي يفوت
ينجلي بنور النهار

بلقاك أنا هذا هو آخر قرار
بلقاك وأنهيه ليل الإنتظار
وأنت النظر وكل النظر
من دونك أنا أعم بصي
- غير كاملة -


( ما طرالك )
ما طرالك تذكرني وتحس بوحشتي
ما طرالك
تدري إنك حب أجمل من جميل
مستحيل أنساك قطعاً مستحيل
وما وحشتك يوم
وإذا تبغى الدليل ما طرالك
- غير كاملة -


( يا رفيع الذّوق )
يا رفيع الذّوق يالعذب الخجول
يا شبيه الحلم وأبعاد الخيال

ياربيع العمر في كلّ الفصول
عانق أسراب الغلا شوق وتعال

أدري إنك بالسما صعب الوصول
مثل قلبي بالهوى صعب المنال

بسّ روحين ولها نفس الميول
وارتفع شان المحبه بالوصال

عاشقين وحبنا وصفه يطول
كيف أوضّح مشرق الشمس بمثال ؟

وش بسولف عن خصالك وش بقول !
فارقٍ بالحسن في كل الخصال

يا رفيق الروح يالظبي الخجول
تدري إن الصبر عن شوفك محال

لو لمست الوجد يملاك الذهول
ما تصدق هو حقيقه أو خيال

كلمات : محمّد بن عبدالعزيز
ألحان : خالد عبدالرحمن
توزيع : المايسترو محمّد عبدالحميد
جيتار : روكيت
صولو كمان : الأستاذ محمود سرور
مُهندس الصوت : حسين بركات
مكساج : جاسم محمّد

البوم خالد عبد الرحمن رفيع الذوق 2011-2012 CD Quality

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق